حزب الكرامة ينعي وزير الصحة الأسبق عمرو حلمي - المدينة برس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم حزب الكرامة ينعي وزير الصحة الأسبق عمرو حلمي - المدينة برس

وفاة عمرو حلمى، نعى حزب الكرامة، الدكتور عمرو حلمي، أحد مؤسسي حزب الكرامة، ووزير الصحة والسكان الأسبق.

وقال حزب الكرامة إن حلمي أفنى حياته في خدمة الإنسان، فكان طبيبًا خدومًا، ودؤوبًا، يشهد الجميع بفضله وعطائه.

وفاة الدكتور عمرو حلمى

وأضاف الحزب: لقد مثّل الدكتور عمرو حلمي نموذجًا رفيعًا للمسؤولية والإنسانية، فكان في ميدان التحرير بين أبناء شعبه، وكان في ميدان العمل العام وزيرًا للصحة منحازًا للمواطن البسيط، ولم يدّخر جهدًا في خدمة الناس، حتى استحق محبة كل من عرفه أو عمل معه. 

وتابع: إن رحيل الدكتور عمرو حلمي يعني أن مصر فقدت إنسانًا عظيمًا وملهمًا، قبل أن تفقد طبيبًا وجراحًا، من أولئك الذين قليلًا ما تأتي مصر بأمثالهم.

الدكتور عمرو حلمى
الدكتور عمرو حلمى

وقال الكرامة: “تودّع الحركة الوطنية اليوم رجلًا آمن بأن حب الوطن مسؤولية، وأن خدمته واجب، وأن معاونة الناس شرف ورسالة لا تنتهي وإذ يعزي حزب الكرامة، الوطن والشعب في هذا الفقد الكبير، فإننا نتقدم بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد، ومحبيه، وتلامذته، وإلى أبناء الحركة الوطنية كافة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدم لوطنه وشعبه رحم الله الدكتور عمرو حلمي، وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق