مستشفى حميات بنها يستقبل 8 مصابين إثر تسريب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة - بوابة المدينة برس

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم مستشفى حميات بنها يستقبل 8 مصابين إثر تسريب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة - بوابة المدينة برس

محمود عواد
نشر في: الأحد 28 يونيو 2026 - 4:55 م | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2026 - 4:55 م

أعلن مستشفى الحميات ببنها، برئاسة الدكتور أحمد ياسين، عن استقبال 8 حالات محوَّلة من جامعة بنها، مضيفًا أنه تم تقديم الإسعافات الأولية للحالات وإجراء التحاليل اللازمة فور وصولهم.

وأوضح المستشفى، في بيان له، أن جميع الحالات في حالة مستقرة، مشيرًا إلى أنهم ليسوا بحاجة إلى الحجز داخل المستشفى.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـالقليوبية قد أوضحت، في بيان لها، أنه أثناء قيام الفنيين المختصين بالتعامل مع الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، وأثناء استبدال إحدى أسطوانات الكلور، حدث تسريب محدود من الأسطوانة، وتم التعامل مع الموقف على الفور وفق الإجراءات الفنية المتبعة، حيث جرى تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب، وتم إعدام الأسطوانة.

وأسفر الحادث عن إصابة فني وعامل بالمحطة، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وتتمتع حالتهما الصحية بالاستقرار وتشهد تحسنًا.

كما تصادف تواجد بعض المواطنين بالقرب من المحطة وقت الواقعة، وتم توقيع الكشف الطبي عليهم وإجراء الفحوصات اللازمة لهم، وتبيَّن أن حالتهم الصحية طبيعية ولا تستدعي القلق.

وأكدت الشركة أن المحطة مؤمَّنة، مع استمرار المتابعة واتخاذ جميع إجراءات السلامة والصحة المهنية، حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق