كندة علوش: أولويتي لبيتي وزوجي ومش بعرف أتصور على الريد كاربت - المدينة برس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم كندة علوش: أولويتي لبيتي وزوجي ومش بعرف أتصور على الريد كاربت - المدينة برس

استضاف الإعلامي بلال العربي النجمة كندة علوش في حلقة جديدة من الموسم الثاني لبرنامج “ON THE ROAD”، المذاع عبر شاشة قناة روتانا سينما وروتانا موسيقى وLBC، حيث كشفت خلال اللقاء العديد من التصريحات حول حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية.

وخلال الحلقة، أكدت كندة علوش أنها تعتبر نفسها فنانة “part-time”، موضحة أنها تضع أسرتها وأولادها في مقدمة أولوياتها، ثم يأتي بعدها العمل الفني، مشيرة إلى أن الأمومة والزواج أصبحا جزءًا أساسيًا من يومها.

وأضافت أنها عند اختيار أي عمل فني تفضل التركيز الكامل فيه، قائلة إنها حين تبدأ التصوير “تضع روحها بالكامل في المشروع”، وتحرص على التحضير الجيد للدور والالتزام واحترام فريق العمل.

وفي ردها على سؤال حول كيفية حصولها على أدوار مميزة رغم انشغالها، أوضحت أنها تعتمد على ثقة المخرجين والمنتجين في قدراتها الفنية، مؤكدة أن الظهور المتكرر على السجادة الحمراء لا يضمن بالضرورة فرصًا فنية جديدة، وقالت “مش بعرف اتصور على الريد كاربت”

95.jpg

كما تحدثت عن مشاركتها في فعاليات مهرجان “JOY AWARD” بالمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنها كانت المرة الأولى التي تحضر فيها هذا الحدث، بينما اعتاد زوجها الفنان عمرو يوسف على المشاركة منذ دوراته الأولى.

وأوضحت أن عدم ظهورهما معًا في بعض المناسبات أثار شائعات حول انفصالهما، لكنها أكدت أنها لا تلتفت لمثل هذه الأقاويل وتفضل تجاهلها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق