فريق بيئي يواصل البحث عن تمساح بمصرف الحصافة في شبين القناطر - المدينة برس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم فريق بيئي يواصل البحث عن تمساح بمصرف الحصافة في شبين القناطر - المدينة برس

تواصل الجهات التنفيذية بـ محافظة القليوبية، اليوم، أعمال الفحص والتمشيط بمصرف قرية الحصافة التابعة لمركز شبين القناطر حيث عاينت لجنة من مجلس المدينة والطب البيطري والصرف الزراعي المكان بعد تداول مقاطع مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى وجود تمساح داخل المصرف، في واقعة أثارت حالة من الجدل بين الأهالي

لجان موسعة وفريق بيئي يواصلان البحث عن “التمساح” بمصرف الحصافة في شبين القناطر  

وفي أحدث التطورات، دفعت وزارة البيئة  اليوم بفريق متخصص لمتابعة الموقف ميدانيًا، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، وذلك للوقوف على حقيقة ما تم تداوله واتخاذ الإجراءات اللازمة حال ثبوت وجود أي كائنات خطرة او تمساح شبين القناطر.

كما كان الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، قد كلف بتشكيل لجنة موسعة تضم ممثلين عن جهاز شؤون البيئة، ومديرية الطب البيطري، ومديرية الري والصرف بالقليوبية، إلى جانب الجهات التنفيذية المختصة، لمعاينة الموقع والتحقق من صحة البلاغات المتداولة.

القليوبية تدفع بكراكات ومعدات لموقع تمساح شبين القناطر 

وفي السياق ذاته، دفعت المحافظة بعدد من الكراكات والمعدات الثقيلة إلى موقع المصرف، للمشاركة في أعمال البحث والتمشيط، وسط استمرار عمليات المتابعة الميدانية من مختلف الأجهزة.

وأفادت مصادر مسؤولة أن اللجان التي باشرت عملها حتى الآن لم تتوصل إلى أي دلائل مؤكدة لوجود التمساح داخل المصرف، رغم استمرار تأكيدات بعض الأهالي برؤيته، فيما تتواصل أعمال الفحص بشكل مكثف.

وأكدت المحافظة استمرار التنسيق بين جميع الجهات المعنية، ورفع درجة الاستعداد لحين الانتهاء من أعمال التمشيط والتأكد من حقيقة الواقعة، حفاظًا على سلامة المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق