عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم بشومة ومطواة، إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالسنبلاوين - المدينة برس
شهدت قرية برقين التابعة لـ مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية اندلاع مشاجرة أسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص، بعد ادعائهم تعرضهم للاعتداء من آخرين باستخدام شومة ومطواة، ما أدى إلى إصابتهم بجروح وكدمات متفرقة.
إسعاف المصابين
تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة أسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص.
وانتقلت قوة أمنية وسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى السنبلاوين العام، حيث تبين إصابة محمود السيد علي عقاب، 70 عاما، بكدمات بالرأس والبطن والصدر، وإصابة وحيد محمود السيد علي، 47 عاما، بجروح قطعية بالرأس، بينما أصيبت أميرة محمود السيد علي، 45 عاما، بجرح قطعي في الجبهة، وجرى تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.
التحقيق في الواقعة
وتعمل الأجهزة المعنية على استكمال الفحص والتحريات لكشف ملابسات الواقعة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أطراف المشاجرة.








0 تعليق