إطلاق صفارات الإنذار مجددا في البحرين والسلطات تطالب المواطنين والمقيمين التوجه لمكان آمن - المدينة برس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم إطلاق صفارات الإنذار مجددا في البحرين والسلطات تطالب المواطنين والمقيمين التوجه لمكان آمن - المدينة برس

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، بإطلاق صفارات الإنذار مجددًا، مطالبة من من المواطنين والمقيمين الهدوء والتوجه لأقرب مكان آمن ومتابعة الأخبار عبر القنوات الرسمية.

وفجر اليوم أعلن الحرس الثوري الإيراني أن القوات البحرية التابعة له نفذت عملية مشتركة صاروخية وبطائرات مسيرة من الساعة 2 حتى 3 صباحًا صباح اليوم.

وقال الحرس الثوري: “أطلقنا الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة نحو 8 مواقع مهمة للجيش الأمريكي”.

وأكد أنه استهدف بالصواريخ والمسيرات 8 مواقع أمريكية في قاعدة علي السالم بالكويت ومقر الأسطول الخامس في البحرين.

وتابع: "استهدفنا بالصواريخ والمسيرات مقر الأسطول الخامس في ميناء سلمان في البحرين ردًّا على الاعتداءات الأمريكية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق