بحضور قيادات نقابية، "إعلام الإسكندرية" يناقش مشروعات تخرج طلاب شعبة الصحافة - المدينة برس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم بحضور قيادات نقابية، "إعلام الإسكندرية" يناقش مشروعات تخرج طلاب شعبة الصحافة - المدينة برس

ناقش قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور طه نجم  اليوم الخميس، مشروعات التخرج لطلبة شعبة الصحافة عبارة عن ٣ أعداد  من مجلة "بداية" التي يصدرها قسم صحافة.

تكونت لجنة التحكيم من الكاتب الصحفي جمال عبد الرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين والكاتب الصحفي جمال حسين مستشار وزير الإعلام، وأشرف على المشروعات الكاتب الصحفي والمحاضر نبيل أبوشال، وناقشوا المشروعات التي تنوعت بأفكار١٩٧ طالبا وطالبة لديهم حلم العمل في بلاط صاحبة الجلالة.

897.jpg
898.jpg
899.jpg
900.jpg
901.jpg
902.jpg

وبحضور الدكتور جمال مجاهد والدكتور طارق الخليفي والدكتور رنا مجدي والدكتور إسراء سعيد ويارا أسامة المعبدة بالقسم. وبحضور كوكبة من الصحفيين محمد معوض، خالد الأمير وسماح عطية ومحمد محمود ومنى عبد السلام ومحاسن متولي.

الصحافة الورقية والهجرة غير الشرعية

ناقشت المشاريع عددا من القضايا المتعلقة بمشكلات المواطن وهمومه وتنوعت الفنون التحريرية المستخدمة بين التحقيق والتقرير والقصة الصحفية والحوار والبروفايل والفيتشر، مثل الهجرة الغير الشرعية، الصحافة الورقية في عصر الإعلام الرقمي،  الأمن السيبراني،  العقارات الآيلة للسقوط،  من السمسار للمستشار، بلطجه السايس، وغيرها من الموضوعات الصحفية، وحوارات مع محافظ الإسكندرية ومحافظ البحيرة وزاهي حواس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق