أخبار مصر

عاجل | لمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء مساء اليوم

تشهد عدة مناطق بالقاهرة انقطاع خدمة مياه الشرب، حيث أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن انقطاع المياه عن عدة مناطق تابعة لأحياء حدائق القبة والزاوية الحمراء، وذلك نظراً لقيام الشركة بأعمال لحامات وإصلاحات طارئة بخط مياه قطر 1000 مم بمحطة مياه الأميرية وشارع المستجد.

​مناطق حدائق القبة: شوارع الخليج المصري، شارع 10، سكة الوايلي، تقسيم الرقابة، أرض الجمعية.
​مناطق الزاوية الحمراء: الأميرية البلد، وشارع الشركات ومتفرعاته.

​الموعد المحدد لقطع المياه

أكدت شركة مياه الشرب أن فترة الانقطاع تبدأ من الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، وحتى الساعة السادسة من صباح يوم الجمعة الموافق 26 يونيو 2026، وذلك لمدة 8 ساعات.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

كما تؤكد الشركة أنها ستدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجاناً في المناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو عبر خدمة “الواتساب” على رقم 01006665125.

وتؤكد الشركة جاهزية كافة معداتها، بالإضافة إلى فرق المهندسين والفنيين والعمال، للعمل على سرعة إنهاء أعمال الإصلاح في أقرب وقت ممكن وعودة ضخ المياه إلى طبيعتها، معربة عن أسفها عن فترة انقطاع المياه لظروف خارجة عن إرادتها.

جمال عبد العزيز

جمال عبد العزيز، محرر الشؤون السياسية والبرلمانية بـ بوابة البوابة نيوز. متخصص في تغطية أخبار الدولة المصرية، والسياسات الخارجية، والقضايا الأمنية والقانونية. بفضل متابعته اللحظية لمراكز صنع القرار، يقدم "جمال" محتوى إخبارياً دقيقاً يغطي كافة الجوانب السياسية، والاقتصادية، والخدمية التي تشغل الرأي العام المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى