أخبار مصر

عاجل | عاجل| رحيل أغلى نجوم الأهلي في الميركاتو الصيفي

كشف مصدر تفاصيل جديدة بشأن مستقبل محمود حسن تريزيجيه مع الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب بات قريبًا من خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري السعودي عبر بوابة نادي الرياض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر، أن الساعات الأخيرة شهدت وصول عرض رسمي من نادي الرياض للتعاقد مع تريزيجيه، مُشيرًا إلى أن إدارة القلعة الحمراء لا تمانع في رحيل اللاعب في إطار السياسة الجديدة التي تستهدف إعادة هيكلة الرواتب والعقود داخل الفريق، ومؤكدًا: «رحيل تريزيجيه عن الأهلي بناء على طلب النادي».

وأضاف أن الأهلي ينظر إلى تريزيجيه باعتباره أحد اللاعبين أصحاب السلوك الاحترافي والارتباط الكبير بالنادي، ما يسهل التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، خاصة مع بلوغ اللاعب عامه الثلاثين ووجود فرصة مناسبة لخوض تحدٍ جديد في مسيرته.

وأكد شوبير أن نادي الرياض تقدم بعرض تبلغ قيمته مليون دولار لشراء اللاعب، بينما طلب الأهلي مليونًا ونصف المليون دولار للموافقة على الصفقة، مشيرًا إلى أن المفاوضات تسير بشكل إيجابي وأن وجهات النظر أصبحت متقاربة، في ظل موافقة تريزيجيه على الانتقال إلى النادي السعودي.

واختتم شوبير تصريحاته بالإشارة إلى أن اللاعب سيحصل على راتب سنوي مع نادي الرياض يقارب ضعف ما يتقاضاه حاليًا داخل الأهلي، وهو ما يمثل أحد أبرز العوامل التي دفعت الصفقة إلى مراحل متقدمة، تمهيدًا لحسمها بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

جمال عبد العزيز

جمال عبد العزيز، محرر الشؤون السياسية والبرلمانية بـ بوابة البوابة نيوز. متخصص في تغطية أخبار الدولة المصرية، والسياسات الخارجية، والقضايا الأمنية والقانونية. بفضل متابعته اللحظية لمراكز صنع القرار، يقدم "جمال" محتوى إخبارياً دقيقاً يغطي كافة الجوانب السياسية، والاقتصادية، والخدمية التي تشغل الرأي العام المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى