أخبار مصر

عاجل | عاجل- الحكومة تمد العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع حتى نهاية يوليو 2026

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع قرار يقضي باستمرار العمل بأحكام قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 982 لسنة 2026، والمتعلق بتطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع للعاملين بالجهات والمنشآت التي يشملها القرار.

تطبيق القرار طوال شهر يوليو 2026

وبموجب القرار الجديد، يستمر العمل بنظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع خلال شهر يوليو 2026، وذلك بالنسبة للعاملين بالجهات والهيئات والمنشآت التي سبق أن حددها قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 982 لسنة 2026.

ويأتي هذا القرار في إطار الإجراءات التنظيمية التي تتخذها الحكومة لضمان استمرارية العمل بكفاءة، مع مراعاة متطلبات التشغيل وتحقيق المرونة في أداء المهام الوظيفية داخل الجهات المعنية.

وكان مجلس الوزراء قد ناقش، خلال اجتماعه اليوم، عددًا من الملفات والقضايا المختلفة، حيث وافق على مجموعة من القرارات المتعلقة بالشأنين الاقتصادي والإداري، من بينها مد العمل بنظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع حتى نهاية شهر يوليو المقبل.

جمال عبد العزيز

جمال عبد العزيز، محرر الشؤون السياسية والبرلمانية بـ بوابة البوابة نيوز. متخصص في تغطية أخبار الدولة المصرية، والسياسات الخارجية، والقضايا الأمنية والقانونية. بفضل متابعته اللحظية لمراكز صنع القرار، يقدم "جمال" محتوى إخبارياً دقيقاً يغطي كافة الجوانب السياسية، والاقتصادية، والخدمية التي تشغل الرأي العام المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى