أخبار مصر

عاجل | الخطيب يبحث مع وزيرة الإسكان التوسع في المحافظات.. الأهلي يستهدف فرعين جديدين بأسيوط  والمنصورة

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمقر الوزارة، لبحث عدد من الملفات المتعلقة بالتوسع الاستثماري والخدمي للنادي خلال المرحلة المقبلة.

وتناول اللقاء سبل دعم خطط النادي الأهلي لإنشاء فرعين جديدين في مدينتي أسيوط الجديدة والمنصورة الجديدة، في إطار استراتيجية النادي للتوسع الجغرافي وتقديم خدماته الرياضية والاجتماعية لقطاع أكبر من الأعضاء في مختلف المحافظات.

وبحسب المعلومات المتداولة، يسعى النادي الأهلي للحصول على قطع أراضٍ مناسبة لإقامة الفرعين الجديدين، بما يتيح إضافة منشآت رياضية واجتماعية متكاملة، تنضم إلى شبكة فروع النادي الحالية التي تضم أربعة فروع رئيسية.

كما ناقش اللقاء إمكانية حصول الأهلي على المزايا والتسهيلات ذاتها التي تم منحها لفرع نادي الزمالك الجديد بمدينة حدائق أكتوبر، بما يضمن تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية الرياضية الكبرى في المشروعات الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية.

ويأتي هذا التحرك ضمن توجه النادي الأهلي نحو تعزيز حضوره في المدن الجديدة، والاستفادة من خطط الدولة للتوسع العمراني والتنمية المستدامة، بما يسهم في زيادة قاعدة الأعضاء وتطوير الخدمات الرياضية والاجتماعية المقدمة لهم.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من المناقشات والدراسات الفنية بشأن المواقع المقترحة وآليات التنفيذ، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة للمضي قدمًا في المشروعين الجديدين

جمال عبد العزيز

جمال عبد العزيز، محرر الشؤون السياسية والبرلمانية بـ بوابة البوابة نيوز. متخصص في تغطية أخبار الدولة المصرية، والسياسات الخارجية، والقضايا الأمنية والقانونية. بفضل متابعته اللحظية لمراكز صنع القرار، يقدم "جمال" محتوى إخبارياً دقيقاً يغطي كافة الجوانب السياسية، والاقتصادية، والخدمية التي تشغل الرأي العام المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى