توفي مراقب امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة داخل لجنة معهد سالم الفقي الأزهري بنات بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.
تفاصيل الواقعة داخل اللجنة
وتبين أن المتوفى يُدعى محمود ناصف، ويبلغ من العمر 59 عامًا، ومقيم بقرية كفر الشيخ سليم التابعة لمركز طنطا، حيث شعر بحالة إعياء شديدة أثناء تأدية مهامه كمراقب داخل اللجنة.
نقله إلى المستشفى ووفاته فور الوصول
وتم نقل المراقب بسيارة إسعاف إلى مستشفى كفر الزيات العام في محاولة لإنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، رغم محاولات الإسعاف، وتم إيداع الجثمان داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبيان أسباب الوفاة.
جمال عبد العزيز، محرر الشؤون السياسية والبرلمانية بـ بوابة البوابة نيوز. متخصص في تغطية أخبار الدولة المصرية، والسياسات الخارجية، والقضايا الأمنية والقانونية. بفضل متابعته اللحظية لمراكز صنع القرار، يقدم "جمال" محتوى إخبارياً دقيقاً يغطي كافة الجوانب السياسية، والاقتصادية، والخدمية التي تشغل الرأي العام المصري والعربي.