أخبار مصر

عاجل | عاجل.. نادِ محلي يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي في الصيف

بدأ مسؤولو نادي زد تحركاتهم للتفاوض مع الأهلي من أجل التعاقد مع عدد من لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مستفيدين من العلاقات الجيدة التي تربط الناديين، وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الجديد المقرر انطلاقه خلال شهر أغسطس المقبل.

وكشف مصدر مطلع أن نادي زد أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات أحمد رضا، لاعب الأهلي، عقب انتهاء فترة إعارته مع البنك الأهلي، كما يسعى النادي إلى تجديد إعارة أحمد خالد “كاباكا” لموسم إضافي، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع الفريق خلال الموسم الماضي.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي لم تحسم موقفها من الطلبات المقدمة حتى الآن، حيث فضلت تأجيل الرد النهائي لحين وصول المدير الفني المغربي الحسين عموتة، الذي سيتولى تقييم جميع عناصر الفريق قبل اتخاذ قرارات نهائية بشأن قائمة الراحلين أو اللاعبين الذين سيتم الإبقاء عليهم خلال المرحلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يعقد عموتة جلسات فنية مكثفة فور وصوله، من أجل الوقوف على الحالة الفنية والبدنية للاعبين، وتحديد احتياجات الفريق قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، في ظل رغبة الجهاز الفني في الاعتماد على العناصر الأكثر جاهزية وقدرة على تنفيذ خططه الفنية.

جمال عبد العزيز

جمال عبد العزيز، محرر الشؤون السياسية والبرلمانية بـ بوابة البوابة نيوز. متخصص في تغطية أخبار الدولة المصرية، والسياسات الخارجية، والقضايا الأمنية والقانونية. بفضل متابعته اللحظية لمراكز صنع القرار، يقدم "جمال" محتوى إخبارياً دقيقاً يغطي كافة الجوانب السياسية، والاقتصادية، والخدمية التي تشغل الرأي العام المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى