عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا يفيد بأن هيئة البث الإسرائيلية، قالت إن المحادثات بين لبنان وإسرائيل المقررة اليوم في واشنطن ستركز على الانسحاب الإسرائيلي من الجنوب اللبناني.
وأوضحت هيئة البث الإسرائيلية، أن ثمة احتمالات أن تطالب الولايات المتحدة إسرائيل بالانسحاب بشكل تدريجي من المناطق الأمنية للسماح بانتشار الجيش اللبناني.
ولفتت هيئة البث الإسرائيلية، إلى أن الجيش يعيد تنظيم قواته في لبنان انتظارا للقرارات السياسية ذات الصلة، وأن الجيش أوقف الكثير من العمليات التي كان مخطط لها جنوبي لبنان.
وتابع أن إسرائيل أمدت الإدارة الأمريكية بمعلومات استخباراتية بشأن بنى تحتية تابعة لحزب الله في مرتفعات علي الطاهر بالنبطية جنوبي لبنان.
جمال عبد العزيز، محرر الشؤون السياسية والبرلمانية بـ بوابة البوابة نيوز. متخصص في تغطية أخبار الدولة المصرية، والسياسات الخارجية، والقضايا الأمنية والقانونية. بفضل متابعته اللحظية لمراكز صنع القرار، يقدم "جمال" محتوى إخبارياً دقيقاً يغطي كافة الجوانب السياسية، والاقتصادية، والخدمية التي تشغل الرأي العام المصري والعربي.