Felix Maritime أعلنت عن رعايتها البحرية لمعرض مصر الدولي للقوارب 2024

أعلنت شركة Felix Maritime، الرائدة في تقديم خدمات الشحن واللوجستيات والخدمات البحرية في مصر، عن رعايتها البحرية للنسخة السادسة من معرض مصر الدولي للقوارب (EIBS). سيُقام الحدث في مارينا و نادي اليخوت بماراسي على الساحل الشمالي لمصر، من 11 إلى 14 يوليو 2024.

يُعد معرض مصر الدولي للقوارب أول معرض للقوارب على الأرض وفي الماء في البلاد، وسيعرض مجموعة متنوعة من اليخوت الفاخرة والقوارب النارية، وأحدث معدات الرياضات المائية، والمحركات البحرية والموزعين، ومصنعي القوارب والوسطاء. مع مجموعة متنوعة من العارضين والراعيين، يُعد هذا الحدث البارز ضرورة حضور لكل عشاق القوارب من جميع أنحاء المنطقة.

بصفته الراعي البحري، يلتزم Felix Maritime بتطوير سياحة اليخوت في مصر لتتوافق مع أعلى المعايير الدولية. بالشراكة مع هيئة قناة السويس، الشريك الاستراتيجي لـEIBS، تقدم Felix Maritime خصمًا بنسبة 50٪ على رسوم الوكالة والرسوم النظامية لعبور قناة السويس في كلا الاتجاهين (من الجنوب إلى الشمال ومن الشمال إلى الجنوب). هذا الخصم متاح لجميع الشركات العارضة للقوارب واليخوت، وكذلك أصحاب القوارب، من 1 يوليو إلى 1 أكتوبر 2024، للوحدات التي تقل عن 300 طن.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات العارضة للقوارب واليخوت وأصحاب القوارب الاستفادة من خصم بنسبة 10٪ على جميع الخدمات المقدمة من مارينا اليخوت بالإسماعيلية خلال هذه الفترة. كما يتوفر خصم بنسبة 5٪ على التزود بالوقود (بحد أدنى 3000 لتر). للحصول على إقامة مطولة، يمكن تطبيق خصومات تصل إلى 70٪ على فترات الرسو الطويلة.