عاجل | عاجل| نجم الأهلي يتخذ قرارا بالرحيل ويضع شرطا للبقاء

وقال مصدر مقرب من محمد مجدي أفشة: محمد مجدي أفشة حدد شرط المشاركة من أجل الاستمرار مع النادي الأهلي ويرفض أن يكون مهمشا خلال الموسم الماضي ويرغب في الاستمرار ولكن بشرط المشاركة مع الفريق.
وتابع: أفشة في الوقت الحالي ينتظر رد مسؤولي النادي الأهلي لمعرفة هل سيشارك مع الفريق خلال الموسم المقبل أم لا ولديه الخطة الخاصة بالرحيل.
وأكمل: أفشه يرغب في الرحيل النهائي عن النادي الأهلي وهذا قراره حتى هذه اللحظة وعقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويرفض أن يجدد عقده ومن ثم يخرج للإعارة.
أفشة يفكر في الرحيل عن الدوري المصري
وشدد المصدر بأن أفشة قد لا يستمر في الدوري المصري وقرر أن يرحل لخوض تجربة في أحد الدوريات العربية في حال لم يتلقى عرضا جيدا في الدوري المصري سيرحل لأحد الدوريات العربية خلال الموسم المقبل.
وكان الاتحاد السكندري استعان بمحمد مجدي أفشة خلال يناير الماضي ونجح رفقة زملائه في بقاء زعيم الثغر.




