أخبار مصر

عاجل | عاجل| نجم الأهلي يتخذ قرارا بالرحيل ويضع شرطا للبقاء

حدد محمد مجدي أفشة شرط الاستمرار مع النادي الأهلي بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.

وقال مصدر مقرب من محمد مجدي أفشة: محمد مجدي أفشة حدد شرط المشاركة من أجل الاستمرار مع النادي الأهلي ويرفض أن يكون مهمشا خلال الموسم الماضي ويرغب في الاستمرار ولكن بشرط المشاركة مع الفريق.

وتابع: أفشة في الوقت الحالي ينتظر رد مسؤولي النادي الأهلي لمعرفة هل سيشارك مع الفريق خلال الموسم المقبل أم لا ولديه الخطة الخاصة بالرحيل.

وأكمل: أفشه يرغب في الرحيل النهائي عن النادي الأهلي وهذا قراره حتى هذه اللحظة وعقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويرفض أن يجدد عقده ومن ثم يخرج للإعارة.

أفشة يفكر في الرحيل عن الدوري المصري

وشدد المصدر بأن أفشة قد لا يستمر في الدوري المصري وقرر أن يرحل لخوض تجربة في أحد الدوريات العربية في حال لم يتلقى عرضا جيدا في الدوري المصري سيرحل لأحد الدوريات العربية خلال الموسم المقبل.

وكان الاتحاد السكندري استعان بمحمد مجدي أفشة خلال يناير الماضي ونجح رفقة زملائه في بقاء زعيم الثغر.

جمال عبد العزيز

جمال عبد العزيز، محرر الشؤون السياسية والبرلمانية بـ بوابة البوابة نيوز. متخصص في تغطية أخبار الدولة المصرية، والسياسات الخارجية، والقضايا الأمنية والقانونية. بفضل متابعته اللحظية لمراكز صنع القرار، يقدم "جمال" محتوى إخبارياً دقيقاً يغطي كافة الجوانب السياسية، والاقتصادية، والخدمية التي تشغل الرأي العام المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى