أخبار مصر

عاجل | عاجل| توجيه الشكر لنجم الزمالك رسميًا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حسم مستقبل أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن اللاعب لن يكون ضمن حسابات الجهاز الفني خلال الموسم المقبل، في ظل اتجاه النادي لإعادة ترتيب صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك أغلقت ملف أحمد حمدي بشكل نهائي، بعدما تم الاستقرار على عدم استمراره مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، سواء على المستوى الفني أو ضمن خطط تدعيم القائمة للموسم الجديد.

وأضاف أن اللاعب يمتلك في الوقت الحالي أربعة عروض جادة للرحيل، بواقع عرضين من أندية داخل الدوري المصري، إلى جانب عرضين من خارج البلاد، وهو ما يمنحه عدة خيارات لاختيار وجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الزمالك لا يمانعون رحيل اللاعب، خاصة بعد اتخاذ القرار النهائي بعدم الاعتماد عليه في الموسم المقبل، مؤكدًا أن المفاوضات جارية لحسم وجهته الجديدة خلال الأيام المقبلة.

ومن المنتظر أن يحسم أحمد حمدي موقفه النهائي من العروض المقدمة إليه بعد دراسة كافة التفاصيل المالية والفنية، تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقاله رسميًا قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويأتي قرار الزمالك في إطار خطة إعادة هيكلة الفريق وإجراء بعض التعديلات على قائمة اللاعبين، بما يتوافق مع رؤية الجهاز الفني استعدادًا للمنافسة على البطولات المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.

جمال عبد العزيز

جمال عبد العزيز، محرر الشؤون السياسية والبرلمانية بـ بوابة البوابة نيوز. متخصص في تغطية أخبار الدولة المصرية، والسياسات الخارجية، والقضايا الأمنية والقانونية. بفضل متابعته اللحظية لمراكز صنع القرار، يقدم "جمال" محتوى إخبارياً دقيقاً يغطي كافة الجوانب السياسية، والاقتصادية، والخدمية التي تشغل الرأي العام المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى