عاجل | شقيق ميدو يكشف تفاصيل إصابة أخيه بـجلطة في المخ في تدخل طبي عاجل – مقالات نيوز

بواسطة: صفاء محمد محمود
–
يونيو 23, 2026 7:04 م
أكد تامر وصفي، شقيق أحمد حسام ميدو، في تصريحات خاصة، عدم صحة ما تردد عن إصابة نجم الزمالك السابق بجلطة دماغية.
أحمد حسام ميدو
وأوضح وصفي أن ميدو كان يعاني من ارتفاع حاد في ضغط الدم، بالإضافة إلى أزمة تنفسية استدعت وضعه تحت الملاحظة الطبية لفترة قصيرة، لافتا إلى أن حالته تحسنت بشكل كبير.
وأضاف أن ميدو غادر المستشفى ظهر اليوم بعد التأكد من صحته، مختتما حديثه بالقول: “الحمد لله حالته مستقرة وبصحة جيدة”.
أصيب الصحفي أحمد حسام “ميدو” بجلطة دماغية طفيفة بعد تعرضه لوعكة صحية عقب أحداث رفض استئناف نجله في القضايا المنسوبة إليه.
وزعمت مصادر أن التقارير الطبية الصادرة أشارت إلى أن الأزمة الصحية التي تعرض لها نجم الزمالك السابق كانت نتيجة الارتفاع المفاجئ في ضغط الدم.
وأشارت المصادر إلى أن ميدو يتلقى العلاج بأحد مستشفيات التجمع الخامس.
قبلت محكمة استئناف الجنح رسميا الطعن المقدم من نجل أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، ورفضته موضوعيا وأيدت الحكم السابق.
وتقدمت دفاع نجل ميدو باستئناف على الحكم الصادر بحقه بالسجن 7 أشهر، بجرائم حيازة واستعمال مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، والقيادة بدون رخصة، والإضرار.
على صعيد آخر، حضر نجل لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، وتم إيداعه الحبس القضائي لحين صدور القرار الذي من المرجح أن يصدر أمس الاثنين.
مقالات مشابهة
لا توجد مقالات أخرى




