عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم وزير الصحة ينعي الوزير الأسبق الدكتور عمرو حلمي - بوابة المدينة برس
منى زيدان
نشر في: الجمعة 26 يونيو 2026 - 2:11 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يونيو 2026 - 2:11 م
نعى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بوزارة الصحة والسكان والجهات التابعة لها، المغفور له بإذن الله الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق، الذي وافته المنية، بعد مسيرة وطنية ومهنية حافلة بالعطاء.
وأعرب الدكتور خالد عبدالغفار، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد وتلامذته ومحبيه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.



0 تعليق