عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع المدينة برس نقدم لكم اليوم امتحانات الثانوية العامة، إصابة طالبة بحالة إغماء داخل لجنة الشهيد محمد علي بقنا - المدينة برس
أصيبت طالبة بحالة إغماء، اليوم الأحد، داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الشهيد محمد علي في مدينة أبوتشت، شمال محافظة قنا، أثناء أداء امتحان مادة اللغة العربية.
تفاصيل الواقعة
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة طالبة بحالة إغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدينة أبوتشت.
وبالانتقال والفحص، تبين إصابة الطالبة بحالة إغماء أثناء أداء امتحان اللغة العربية داخل لجنة مدرسة الشهيد محمد علي، وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية لها ونقلها إلى مستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تواصل الجهات المعنية متابعة الحالة الصحية للطالبة.








0 تعليق